منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحرص

سرعة البديهة والتركيز العالي من أهم ما يمتاز به مواليد برج السرطان، بالرغم من ظهورهم الذي لا يشعر به أحد طوال الوقت، إلا أنهم يستطيعون في دقائق معدودة التأثير على كل من حولهم بشكل ايجابي مبهج ومفرح، ومن مشاهير برج السرطان النجم هاني سلامة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

هاني سلامة
حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
تعامل بحرص مع كل المحيطين بك، ولا تعطى لأحد الأمان إلا إذا شاهدت منه خيرًا، لا تحاول أن تكتشف معادن الأشخاص بنفسك، بل دع المواقف هي من تثبت صحة نواياهم إذا كانت طيبة أو غير ذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
ابحث عن حبيب جديد يكون لك عونًا وحياة، لتبدأ معه رحلتك وتشعر معه بالحب وليس الإهمال والجفاء، انتهت فترة الفرص، عليك بصنع بداية جديدة لحياتك العاطفية حتى تستطع مواصلة طريقك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
ابتعد عن الجلوس لفترة طويلة أمام الإجهزة الإلكترونية، أعطى لنفسك وقت كافي للراحة وسط يومك الملئ بالصخب والضوضاء، حتى لو ساعة يومياً قم فيها بالتأمل والجلوس هادئًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
تعاملك بحرص خلال هذه الفترة سيجعلك خلال الأيام القادمة تكتشف اشياء كثيرة أخفت عنك، ستصدم وستفرح وتسعد، فلا تيأس إذا شعرت بأنك تبحث عن الخير وسط كمية كبيرة من الشر، سترزق حسب نواياك وحبك للخير لغيرك.

youm7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى