منوعات

تنتقم من حبيبها بتجاوز 49 إشارة حمراء في سيارته

ألقت الشرطة الصينية القبض أخيراً على شاب وحبيبته السابقة بعد أن استأجرت سيارته واستخدمتها لتجاوز عدد كبير من الإشارات الحمراء كمحاولة للانتقام منه.

وتناولت وسائل الإعلام الصينية هذه القصة الغريبة حيث حاولت فيها شابة من شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ بشرق الصين الانتقام من حبيبها السابق لتركه لها أجل امرأة أخرى، باستخدام سيارته الخاصة لإيقاعه بمشاكل مع القانون.

وأفادت التقارير أن المرأة المدعوة لو أقنعت رجلاً آخر باستئجار سيارة حبيبها السابق عبر تطبيق لتأجير السيارات على الإنترنت، ثم استخدمت السيارة لتجاوز 49 إشارة حمراء خلال يومين، وخرق عدد من قواعد المرور الأخرى، بقصد صريح لإيقاع المالك في مشاكل مع الشرطة.

وبعد أن لاحظت الشرطة السلوك غير المنتظم للسائق خلف عجلة القيادة في سيارة أودي المستأجرة، قامت بإجراء تحقيق. ومن خلال البحث في السجلات، وجدت الشرطة بسرعة أن السيارة قد استأجرها رجل يدعى تشين، من مالكها كيان.

وبعد أن تواصلت الشرطة مع تشين بشأن المخالفات المرورية، أخبر الضباط أنه استأجر السيارة لصالح صديقة له، والتي كانت خلف عجلة القيادة، عندما مرت السيارة عبر 49 إشارة حمراء.
وأثناء استجوابه من قبل الشرطة، اعترف تشو بأنه استأجر السيارة لصالح لو، التي وعدت بمواعدته إذا ساعدها على الانتقام من حبيبها السابق باستخدام سيارته لتجاوز عشرات الإشارات الحمراء وكسر قواعد المرور الأخرى، بحسب موقع “أوديتي سنترال”.

وذكرت “غلوبال تايمز” أن لو ومالك السيارة كيان قد تواعدا لفترة من الوقت، لكن كيان تركتها في النهاية ليواعد نساء أخريات، مما أثار حفيظتها، ووجدت أن أفضل طريقة للانتقام منه هي تحميله غرامات مالية عبر مجموعة من المخالفات المرورية.

mtv

مقالات ذات صلة