رياضة

موجز الصباح: الزمالك بطل الدوري المصري، تعادل سيدات لبنان مع تونس، عين رونالدو على السيتي وسان جيرمان يرفض عرض الريال

حسم نادي يونغ بويز السويسري تواجده في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعدما عاد من ميدان فرينزفاروش المجري بفوز ثمين وبنتيجة 3 – 2 مستفيدا من الفوز ذهابا ايضا 3 – 2 ليضمن تاهله الى القرعة بمجموع اللقاءين 6 – 4.وفي لقاء اخر لم يستفد نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي من طرد لاعب بنفيكا البرتغالي فيريسيمو د 32 من عمر اللقاء واكتفى بالتعادل السلبي مع زائره الثقيل. الا ان هذا التعادل لم يكفيه بعد ان سقط ذهابا 1 – 2 لذا ذهبت بطاقة التاهل الى الفريق الاحمر.اما اللقاء الثالث فجمع لودوغوريتس البلغاري مع ضيفه مالمو السويدي الفائز ذهابا 2 – 0. حاول اصحاب الارض جاهدين قلب الامور واستطاعوا من الفوز باللقاء بنتيجة 2 – 1 الا انهم خرجوا بمجموع اللقاءين 3 – 2 ليتاهل الفريق السويدي.

رونالدو يدرس الانتقال إلى السيتي

ويتبقى للاعب الدولي البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​له عاما على عقده مع ​يوفنتوس​ وسبق وأشارت تقارير إلى أنه يريد الرحيل هذا الصيف. صحيفة ليكيب الفرنسية اكدت في تقرير أن رونالدو نجم مانشستر يونايتد الأسبق يدرس الانتقال إلى مانشستر سيتي.

تعادل لبنان امام تونس

تعادل منتخب ​لبنان​ للسيدات مع نظيره ال​تونس​ي 0-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الشرطة في العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات بطولة كأس العرب للسيدات.

​الزمالك​ بطل مصر

عربيا، ضمن ​الزمالك​ التتويج بلقب ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم بفوزه على ضيفه الانتاج الحربي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 33 ما قبل الأخيرة

متفرقات دولية:

– أكدت رابطة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ على قرار منع مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم التي تقام في دول تنتمي إلى ​القائمة الحمراء​، الخاصة بالمملكة المتحدة.

– شعر الدولي البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا نجم ​​باريس سان جيرمان​​ بالإحباط من تكريم زملائه الارجنتينيين في النادي الفرنسي.
وأعاد باريديس نشر صورة تكريمه مع ميسي ودي ماريا على حسابه بشبكة إنستغرام، وكتب عليها: “شكرًا لسان جيرمان على تقدير إنجازنا الكبير مع المنتخب الوطني”.وعلق نيمار على صورة الثلاثي الأرجنتيني واضعًا وجها يبكي بالإضافة إلى رمز لشخص يضع يديه على وجهه، في إشارة إلى إحباط اللاعب البرازيلي لخسارة لقب كوبا أميركا وأخيرا وضع وجها مائلا يضحك.

– اشارت صحيفة لو باريزيان ”le parisien“ الفرنسية، ان ادارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لم تقبل العرض الذي تقدم به نادي ريال مدريد الاسباني والذي وصل الى 160 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات لاعب الفريق الفرنسي كيليان مبابي

elsport

مقالات ذات صلة