رياضة

غوارديولا يرفض الاعتذار!

رفض المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإسباني جوسيب غوارديولا، الاعتذار عن دعوته لمزيد من الجماهير لحضور مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن غوارديولا أثار غضب جماهير الفريق، وذلك بعدما قال في تصريحات إنه يرغب في حضور أكثر من 38 ألف متفرج، وهو العدد الذي حضر الفوز العريض لسيتي على لايبزيغ الألماني في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا.

ووصف كيفن باركر، السكرتير العام للنادي الرسمي لمشجعي سيتي، تصريحات غوارديولا بأنها “مخيبة للآمال ولا داعي لها”، مشيراً إلى أنه لا يمكن التشكيك في ولاء الجماهير لفريقها من خلال لفت النظر إلى أعداد الحضور والمقاعد الخالية.

وأضاف باركر أنه على غوارديولا أن يضع في الاعتبار الكثير من الأسباب التي قد تجعل الجماهير بعيدة عن حضور المباريات.

ورغم ذلك، فإن غوارديولا أكد أنه لم يقصد تلك النقطة، مشيراً إلى أن تصريحاته تمت إساءة تفسيرها، موضحاً أنه كان يتحدث بشكل عام عن فوائد أن يكون الملعب ممتلئاً في مباراة صعبة.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي: “هل قلت بعد مباراة لايبزغ أنني محبط لأن الملعب لم يكن ممتلئاً؟”.

وأضاف: “التفسير هو ذاته، لن أعتذر عن ما قلته، أنا متفاجئ مما حدث مع ذلك الرجل (باركر)”.

وأوضح المدرب الإسباني: “بعد خمسة مواسم إذا لم يفهم الناس سلوكي تجاه الجماهير، فذلك لأنهم يريدون إساءة فهم ما قلته بالتحديد، لن أعتذر لثانية واحدة عما قلته لأنني كنت صادقاً”.

وتابع: “في العام ونصف الماضي، وخلال موسمين، لعبنا دونهم (الجماهير) للأسف، لكنني ممتن للغاية من الدعم الذي حصلنا عليه أمام لايبزغ في المباراة الماضية”.

وختم تصريحاته قائلاً: “إذا كنت تريد الانضمام إلينا، سنكون سعداء للغاية إذا جئت لتشاهد مباراتنا أمام ساوثهامبتون لأنني أعلم تماماً مدى صعوبة المباراة”.

mtv

مقالات ذات صلة