رياضة

موجز الصباح: عودة مباريات دوري الابطال من الجولة الثانية وكازاخستان الى نصف نهائي مونديال الصالات، بيغ إي يهزم لاشلي داخل القفص

خطف ​​برايتون​​ تعادلاً قاتلاً من معقل مضيفه ​​كريستال بالاس​​ 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم.

فوز ​سلتا فيغو​
وخطف نادي ​سيلتا فيغو​ فوزا مستحقا امام ضيفه ​غرناطة​بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بالايدوس لحساب الجولة السابعة من الليغا الاسبانية.

تعادل بين ​تورينو​ و​فينيسيا​

وضمن فعاليات الجولة السادسة من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم اكتفى ناديا ​فينيسيا وضيفه ​تورينو​ بالتعادل الايجابي 1 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب باولو موتزا.
عرض الرو
لم تنته مباراة بطل العالم في المصارعةبيغ إي ضد البطل السابق بوبي لاشليفي عرض “الرو” فجر اليوم بنتيجة يتوقعها احد، اذ لم تكتمل فصول المباراة بعد وقوع شجار تورط فيه شيلتون بنجامين وسيدريك ألكساندر وزميلابيغ إي في فريق “اليوم الجديد”، مما تسبب في إنهاء المباراة من دون اعلان فائز.
وسرعان ما وصل المسؤول في ادارة العرض آدم بيرس إلى الحلبة، ليعلن عن مواجهة أخرى على لقب WWE بين بيغ إي ولاشلي، وهذه المرة داخل القفص الحديدي. وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهها، الا ان بيغ اي تشبث بالاصرار والعزيمة على الفوز، وكان له ما اراد ليخرج من القفص ويحمل من جديد حزام البطولة. وسرعان ما دخل على الخط المصارع درو ماكنتاير مطالباً بفرصة لاستعادة اللقب الذي حمله سابقاً.

عودة مباريات دوري الابطال
وتعود الليلة مباريات دوري أبطال أوروبا من الجولة الثانية وستكون المباريات كالتالي:
19:45أياكس أمستردام – هولندا– : –بشكتاش – تركيا
19:45شاختار دونيتسك – أوكرانيا– : –انتر ميلانو – إيطاليا
22:00باريس سان جيرمان – فرنسا– : –مانشستر سيتي – إنكلترا
22:00لايبزيغ – ألمانيا– : –كلوب بروج – بلجيكا
22:00بوروسيا دورتموند – ألمانيا– : –سبورتينغ لشبونة – البرتغال
22:00ميلان – إيطاليا– : –أتلتيكو مدريد – إسبانيا
22:00بورتو – البرتغال– : –ليفربول – إنكلترا
22:00ريال مدريد – إسبانيا– : –شيريف تيراسبول – مولدوفا.

عربيا، تغلب ​​القادسية​​ على منافسه ​العربي​ بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على استاد جابر الاحمد الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الامير الكويتي لكرة القدم.

كازاخستان تهزم ايران

فاجأ منتخب ​​كازاخستان​​ منافسه المنتخب ال​ايران​ي وهزمه بنتيجة 3 – 2 في ربع نهائي ​مونديال الصالات​ ليحجز مكانه في الجور نصف نهائي للبطولة.وسيواجه منتخب كازاخستان نظيره المنتخب البرتغالي في نصف النهائي بينما سيجمع النصف نهائي الثاني الارجنتين والبرازيل في ديربي اميركي جنوبي خالص.

متفرقات دولية:

– وجّه مدرب فريق ايطالي لكمة لحكم الساحة الذي كان يقود مواجهة فريقه في دوري الدرجة السابعة الايطالي ما أدى إلى إنهاء المواجهة مبكراً.ويتوقع أن يتعرض ألوسي لعقوبة الإيقاف لمدة طويلة، رغم أنه اعتذر عن فعلته في وقت لاحق، وقدّم استقالته من منصبه.

– وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين ​​شوقي غريب​​ مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي المقبل ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.
elsport

مقالات ذات صلة