فن

فيديو مؤثر.. فنان خليجي في حالة صعبة جداً بسبب السرطان وابنه يطلب الدعاء له

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو مؤثر جداً سجل للفنان الكويتي صادق الدبيس بوضعيات مختلفة أثناء وجوده في المستشفى حيث يتلقى العلاج اللازم لسرطان المعدة.
وبدا في الفيديو في حالة أحدثت موجة من التأثر في أوساط المتابعين الذين عبروا عن حزنهم متمنين للفنان الشفاء العاجل. وظهر في المقطع ابنه وهو يصرح لبرنامج “ع السيف” الذي يعرض على شاشة قناة atv.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)


وأشار إلى أنه رفض تصوير والده بسبب سوء حالته متقدماً بالشكر من عدد من المشاهير الذين اتصلوا للاطمئنان إلى حالة والده عبر الهاتف كما من خلال مواقع التواصل. وطلب من الجميع الدعاء له.

ويشار إلى أن دانة ابنة الفنان نشرت قبل هذا، على حسابها الخاص على التطبيق، صورة لوالدها ظهر فيها وهو يرقد على سرير المرض بعد إعلان إصابته بالسرطان. وبدا واضحاً التغيير الذي تركه المرض والعلاج على ملامحه. وتعليقاً كتبت الإبنة: “اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء ولا يعجزك شيء. اللهم اشفِ من نحب، وكل نفس ذاقت طعم الألم، يا شافي، يا معافي، اشفِ. الود ودي أعطيك كل صحتي بس أشوفك بقوة وعافيه، اللهم اشفِ حبيبي أبوي”.
lebanon24.

مقالات ذات صلة