فن

عمرو دياب يردّ للمرة الأولى على خبر منتشر عنه… وهذا ما أوضحه (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم عمرو دياب من الحفل الذي أحياه لمصلحة إحدى شركات الاتصالات بعنوان “حلم الغناء” ضمن المسابقة التي أطلقها لتحقيق حلم الفائز بالغناء مع “الهضبة”، أعلن من خلاله أنه أصيب منذ فترة بفيروس كورونا.
وتحدث النجم المصري كعادته الى جمهوره، وكشف أن إصابته بفيروس كورونا العام الماضي منعته من السفر لتصوير ديو غنائي، كان سيجمعه بالمطربة إيرينا، لأنها كانت موجودة في اليونان وهو في مصر.

وبعد انتشار مقطع مجتزأ لكلامه، أوضح عمرو دياب الأمر للمرة الأولى بطريقة مباشرة من خلال نشر الفيديو كاملاً، وعلّق عليه بطريقته العفوية قائلاً: “ده بقى يا سيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية بتتناقله دلوقتي”، مع إيموجي لوجه ضاحك.

وأكمل ردّه وتوضيحه بتعليق كتب فيه: “انتشر على المواقع خبر إصابة عمرو دياب بكورونا عكس ما ذكره الفنان في حفله الأخير، إذ إن اصابته كانت في الصيف الماضي”.

وبدأت تكهنات البعض بأن إصابة “الهضبة” بكورونا تعود إلى عدوى انتقلت إليه من الفنانة دينا الشربيني، التي أُصيب عدد من طاقم تصوير مسلسلها “لعبة النسيان” الذي عُرض في رمضان الماضي بالفيروس، وكانت دينا قد طلبت من “الهضبة” عزل نفسه؛ بعدما تم الإعلان رسمياً عن إصابة الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي بالفيروس، التي كانت قد اختلطت بها كثيراً أثناء تصوير المسلسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)


lebanon24.

مقالات ذات صلة